Crown Prince Court






أخبار صحفية


29 مارس 2020

محمد بن زايد يوجه دائرة الصحة في أبوظبي بإنشاء مراكز مسح "من المركبة" لفحص فيروس "كورونا" على مستوى الدولة

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة دائرة الصحة في أبوظبي بإنشاء مراكز مسح " من المركبة " لفحص فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 " على مستوى الدولة مماثلة لمواصفات المركز الذي افتتح أمس في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي .

 
اقرأ المزيد
 

   
29 مارس 2020

محمد بن زايد يبحث مع الرئيس العراقي العلاقات الأخوية بين البلدين وجهود احتواء فيروس " كورونا "

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم ــ خلال اتصال هاتفي ــ مع فخامة الدكتور برهم صالح رئيس جمهورية العراق الشقيقة .. العلاقات الأخوية والتعاون الثنائي بين البلدين وإمكانات تنميتها وتطويرها في جوانبها كافة بما يحقق مصالحهما المتبادلة.. إضافة إلى القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خاصة مستجدات انتشار فيروس " كورونا " والجهود الدولية المبذولة لاحتواء تداعياته.

 
اقرأ المزيد
 

   
29 مارس 2020

محمد بن زايد والبابا فرنسيس يبحثان هاتفيا علاقات التعاون وتطورات انتشار فيروس " كورونا"

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم خلال اتصال هاتفي مع قداسة بابا الكنيسة الكاثوليكية البابا فرنسيس .. علاقات الصداقة والتعاون بين الجانبين وتطورات انتشار فيروس " كورونا " وأهمية تعزيز التضامن والتعاون العالمي في مواجهته والتعامل مع تداعياته .. إضافة إلى سبل ترسيخ مبادئ "وثيقة الأخوة الإنسانية " التي أطلقت في أبوظبي العام الماضي.

 
اقرأ المزيد
 

   
29 مارس 2020

محمد بن زايد والرئيس المصري يبحثان هاتفيا علاقات البلدين وجهود احتواء فيروس كورونا

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال اتصال هاتفي مع فخامة عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين ومختلف جوانب التعاون والتنسيق المشترك بينهما وسبل دعمه على المستويات كافة .. إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية خاصة تطورات انتشار فيروس كورونا المستجد والجهود المبذولة لوقف انتشاره واحتواء تداعياته.

 
اقرأ المزيد
 

   
28 مارس 2020

محمد بن زايد يفتتح مركز "الفحص من المركبة" الذي أطلقته "صحة" للكشف عن "كورونا"

افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة "مركز إجراء الفحص من المركبة" للكشف عن فيروس كورونا "كوفيد ــ 19" لأفراد المجتمع؛ المبادرة التي أطلقتها شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" بالتعاون والتنسيق مع دائرة الصحة في أبوظبي في مدينة زايد الرياضية.

 
اقرأ المزيد
 

   
12345...